في غيابكِ ......... !!!!!!
اتخذت لي في زاوية غرفتي ..... خلوة صغيرة ..... أسميتها محراب الشوق
والدمع .... !!!! فيها .... يسبح قلبي بحبكِ بكرة وعشيا ....... وتبكيكِ
روحي بكاﺀ صلاة وحب ...... !!!! وتسجد جوارحي بها سجود حنين
وعشق لسحر عينيك ِ ....... !!!!!!!!
@@@ حسن الحسن @@@
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق