بشريك با اغلا ثمن يا بكت عيوني اطلب من الله طلب لا تقعد بدوني يا دار وين الولف يا دار دليني من بعد غياب الولف ما غمضت عيني وين ارحلوا يا دار دلينيي نزلت دم عتي عخدي محدا طبطب علي تركوا الاحباب الدار وضليت وحدي محتار اتذكر لياليهم واندهه بصمت عليهم وقلبي يتحسر عشوفتهم الله يزمن شوعملت فينا ضيعت كل غوالينا مهللك يازمن علينا نشف الدمع من عنينا تهنا وتاهت اراضينا..
بقلمي
هويدا الناصر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق