الخميس، 19 مايو 2016

بقلم / عيســـاني فريــد ( عازف النا )


عازف الناي يحكي ويقول ......سؤلت عن الحب .....ماذا فيه .. لا أعزف بشجون..........قلت لا شيء الا أننا في زمن الجنون ........و أبواب كتب عليها من دخل يسكنه الفتـــون .......ولكل منا احساس قد يكون حقيقة يعيشها وبها ممنون.....أم في عالم الخيال مسجون.... ....والحب أصبح نادرا في هذا الكون ........فلا أريد أن أغوص فيه كثيرا وسط ظلمات كلها سجون .........و قد أحرك به مشاعر الأحسن لها هو.الصمت و السكون.........فلكل منا كبت مخزون .....وعازف الناي كما تعرفون .....يقول ليس كل ما نحبه تدركه العيون ... يتبــــــع ...كلمات / عيســاني فريــد (عــازف النـــاي)



ليست هناك تعليقات:

مشاركة مميزة

لمحات من أحد طواغيت التاريخ (ستالين) (الإله.. الذي أنكروه) - عزت عبد العزيز حجازي - من كتاب جبروت الطاغية وطغيان الحاشية)

¨   بعد أن أطلقوا عليه في حياته أسماء كثيرة، كادت أن ترفعه إلى مقام الآلهة أو الأنبياء.. فقد قالوا عنه أنه:(أحب شعبه؛ وأنه "ال...

المشاركات الشائعة أخر 7 أيام