الكسل -- بقلم عزت عبد العزيز حجازي -- من كتاب (قزقزه)
*لا شك أن الكسل هو السبب الأكبر
للكآبة والحُزن؛ فهو يثير فى النفس إحساساً بعدم الكفاية؛ وبالتالي جلد النفس؛ ثم
الإحساس بالذنب.. وأخيراً بالخوف.. فالكآبة
لا ترجع إلى الفشل فى تحقيق رغبات عظيمة؛ قدر رجوعها إلى عدم القدرة على إنجاز أعمال
صغيرة؛ ضرورية!.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق